التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| يسرا: نجاح المؤتمر الاقتصادي بسبب "رئيس مبينامش"

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بنجاح المؤتمر الاقتصادي، الذي عقد مؤخرا في شرم الشيخ، مرجعة ذلك لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، واصفة إياه بأنه "مبينامش وبيمشي ورا كل حاجة وكل صغيرة وكبيرة، ومايسبش حاجة".


وأضافت يسرا، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، على هامش مهرجان السينما الإفريقية، أن نجاح المؤتمر يعد فخرا لمصر ولكل المصريين، قائلة: "سعيدة أننا قمنا بالمؤتمر على أكمل وجه، رغم الظروف المحيطة والتي كانت تريد تدمير هذا المؤتمر وزعزعة الاستقرار، ممثلة في الناس اللي كانت بتشكك في إقامته ونسبة الحضور به".


وتابعت: "ربنا أكرمنا كرم عظيم، وكان تحدي وشغل غير عادي، خاصة بالنسبة للشباب، ولما أحاطوا بالريس في صورة جمعتهم معه، كانت فرحتهم كبيرة، لأنهم شعروا أنهم عملوا شيئا كبيرا من أجل الوطن، خاصة أن انتمائنا للوطن كان ابتدى يحصل فيه خلخلة، ولكن اليوم انتماء الشباب للوطن أصبح موجودا".


واستطردت يسرا بقولها: "إن تطلعات الشباب بعد المؤتمر الاقتصادي تغيرت بعد أن كان عايز يسيب البلد ويسافر، ويعمل مستقبل تاني، ولكن النهارده هما عايزين يعيشوا في البلد، ويبنوها"، مشيرة إلى أن المؤتمر الاقتصادي كان ناجح على المستويين السياسي والاقتصادي، قائلة: "مكناش نحلم نوصل للفلوس دي كلها".


كما قدمت يسرا الشكر الجزيل لكل الوطن العربي الذي وقف مع مصر، وللرؤساء وأصحاب السمو والشركات التي ساهمت في نجاح هذا المؤتمر، مشيرة إلى أن مصر فرضت وجودها واحتياجاتها على العالم، الذي أصبح يرغب في مساعدة مصر، وهو مقتنع وليس مضطرا.


جدير بالذكر، أن الأقصر تستضيف مهرجان السينما الإفريقية، خلال الفترة من  16 وحتى 22 من مارس الحالي، بمشاركة 31 دولة إفريقية، بالإضافة إلى 10 دول من خارج القارة السمراء، ومن المقرر أن يتم تكريم المخرج خالد يوسف، والفنانة ليلى علوي، والمخرج إدريسا وادراجو من بوركينا فاسو، فضلا عن إهداء درع طلعت حرب إلى رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس.