التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

شباب أسيوط يطالبون بوضع المحافظة على الخريطة الاستثمارية

قال محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الإثنين،في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إنه "تم عقد اجتماع اليوم بديوان عام المحافظة، مع عدد من القيادات الشباب غير المنتمية لأي تيار ديني أو سياسي أو حزبي، للاستماع لمقتراحاتهم بشأن القضايا المهمة والمتعلقة بتنمية وتطوير المحافظة".


وأوضح محافظ أسيوط، أن "الاجتماع شهد مطالبة من الشباب بالعمل  على تنمية المحافظة والنهوض بها، ووضعها على خريطة الاستثمار، ونقلها من المحافظات الأكثر فقرًا، إلى المنتجة"، مؤكدًا أن "باب مكتبه مفتوح للجميع لمن يريد خدمة المحافظة وتنميتها، بدون أي غرض سياسي أو حزبي".


وأشار الدسوقي، أن "الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، وتضع على عاتقهم أمل كبير في تنمية المجتمع والنهوض بالبلاد في شتى المجالات، وأن لقاء اليوم الهدف منه الاستماع إلى الشباب وعرضهم للمشروعات التي من شأنها خدمة وتنمية المحافظة".


وطالب الدسوقي، وسائل الاعلام بـ"تحري الدقة فيما يتم نشره، والذي من شأنه أن يحدث بلبلة لدى المواطنين، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، ما يستوجب علينا جميعًا العمل من أجل مصر"، نافيًا أن يكون من بين الحضور أي شباب منالمنتميين للتيارات الدينية أو الحزبية".