التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

شباب الشيعة: المؤتمر الاقتصادي هزم الإرهاب والإخوان

أكد اتئلاف شباب الشيعة المصريين أن نجاح المؤتمر الاقتصادي يعتبر انتصارا على الإرهاب، موضحا أنه قضى على مزاعم الإخوان وحلفائهم، بأنه لا أمن ولا أمان في مصر، مضيفا أن المؤتمر حقق أحلام الشعب المصري في العديد من المجالات.


وقال منسق عام الائتلاف، حيدر قنديل، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، إن مصر تعيش حالة من البهجة والسعادة لنجاح المؤتمر، معتبرا أن نجاحه جاء نتيجة الإعداد الجيد والراقي والتوفيق الإلهي الذي صاحب قائدنا الرئيس عبدالفتاح السيسي في الجهد والصبر، إضافة إلى تلبية المستثمرين من جميع أنحاء العالم لحضور هذا المؤتمر، الذي أخرج مصر من عنق الأزمة، وهي أكثر ثقة في نفسها وإمكانياتها وقائدها، وأشد صلابة لجبهتها الداخلية.


وأضاف قنديل، أنه على المصريين جميعا أن يهتفوا "تحيا مصر"، التي أنجبت قائدا يرسي تقاليدا راقية في قيادة البلاد، صدقا وأمانة وتواضعا وأخلاقا.


وشهد المؤتمر الاقتصادي، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة 13-15 مارس، توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتنفيذ عدة مشروعات اقتصادية كبيرة، أبرزها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى استثمارات عديدة في مجالات النقل والطاقة والكهرباء والصحة.