التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:35 ص , بتوقيت القاهرة

"أعلى الأزهر": المؤتمر الاقتصادي يؤسس لمستقبل مصر

أعلن المجلس الأعلى للأزهر، أن المؤتمر الاقتصادي الذي انتهت فعالياته، أمس الأحد، بمدينة شرم الشيخ، يؤسس لمستقبل مبشر لكل مصري غيور على وطنه.


وأوضح المجلس، في بيان أصدره، اليوم الإثنين، أنه رصد الفرحة التي عمت قلوب المصريين وغمرتها بالتفاؤل، بعدما شهدت ائتلاف العالم من حول مصر وقائدها وشعبها، مما قلب الأمر على كل حاسد أو مبغض للوطن، وأغلق كل إدعاء لا يرتكز على أساس من حجة أو برهان.


وقال "أعلى الأزهر"، إن الجمع الحاشد لدول العالم بوفود رفيعة المستوى، كان رسالة كبرى للداخل والخارج على السواء، حيث رسم صورة مصر الحقيقية في التفاف شعبها وقيادتها حول مصالحها العليا التي تحتاج إلى التخطيط المنطلق من الواقع المستشرف آفاق المستقبل، المهموم بمشكلات الناس، المستهدف طبقاته الفقيرة.


كما وجه المجلس، خلال البيان، الشكر للأشقاء العرب خاصة، ولكل من مد يد المعونة، وآزر مصر وشعبها في المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.


وحذر المجلس، الشعب المصري، من التدبير البغيض من بعض الفئات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة الخير، مؤكدا أن مؤامراتهم أضحت مكشوفة  للجميع، داعيا المجلس الشعب المصري إلى الأخذ بالجد والاجتهاد والعمل الدؤوب والضبط الدقيق للعمل وقتا وجهدا وعطاء وإخلاصا.