التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:45 ص , بتوقيت القاهرة

نقيب الأشراف: المؤتمر الاقتصادي "مظاهرة عالمية" في حب مصر

أكد نقيب السادة الأشراف، الدكتور محمود الشريف، أن النجاح "المبهر" للمؤتمر الاقتصادي يؤكد من جديد حقيقة ودور وعظمة وعبقرية مصر التاريخ والمكان والشعب ودل من جديد على مكانتها في قلوب وشعوب العالم.


وقال نقيب الأشراف، في بيان اليوم الإثنين، إن المؤتمر بحشوده الهائلة من أصحاب الجلالة والفخامة من ملوك ورؤساء وأمراء العالمين العربي والإفريقي ومسؤولي دول العالم وكبرى الشركات العالمية وما قدموه لمصر من استثمارات عديدة ليؤكد من جديد أن مصر بلد الوسطية والاعتدال والسماحة والحب وأنها دائما فاتحة لزراعيها لكل بلدان العالم للتعاون المثمر البناء.


وأكد الشريف أن المؤتمر كان مظاهرة عالمية غير مسبوقة في حب مصر وكل المصريين رئيسا وحكومة وشعبا فضلا عن كونه شهادة غالية لاحترام وتقدير العالم وثقتهم فيهم.


ووجهه نقيب الأشراف التحية والتهنئة الخالصة لمصر قيادة وشعبا بهذا النجاح المبهر، مشيدا بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي لإنجاح المؤتمر، مؤكدا استمرار الثقة الكبيرة لشعب مصر في هذه القيادة الحكيمة من أجل استمرار هذا النجاح.


ودعا كل المصريين للتكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا خلف قيادتهم الرشيدة الحكيمة المخلصة، وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والعرق والإنتاج وأن نسابق الزمن بالعمل ليل نهار تحقيقا لمنهج الحبيب المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بالإخلاص فى العمل والدقة والإتقان فيه ومن أجل مكانة مصر وريادتها العالمية.