التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:58 ص , بتوقيت القاهرة

بعد استقالته من "الحركة الوطنية".. قورة يستعد لتأسيس "أبناء مصر"

أعلن أمين القاهرة لحزب الحركة الوطنية، وعضو الهيئة العليا المستقيل، ياسر قورة، استعداد لإنشاء حزب سياسي جديد بأسم "أبناء مصر"، يضم جميع الطوائف، وبمشاركة عدد كبير من شباب الأحزاب المستقيليين، والمنضمين لعدد من الحركات الشبابية.


وأكد "قورة"، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، أن استقالته من حزب "الحركة الوطنية" لا رجعه فيها، معلنا احترامه وتقديره لكافة قيادات الحزب، موضحا أن الحزب الذي يسعي لتأسيسه سيكون بشكل مختلف عما هو موجود في الحياة السياسية، ويضم عدد كبير من الشخصيات السياسية، التي تسعى لخدمة الوطن، وتفعيل المشاركة السياسية الحقيقية.


وقال عضو الهيئة العليا المستقيل من "الحركة الوطنية"، أن الحزب يضع في رؤيته الفئات المهمشة التي تلقى اهتماما من قبل السياسيين في فترة الانتخابات فقط، مؤكدا أن برنامج الحزب يتضمن أيضا التركيز على المصريين في الخارج والعمل على تحقيق مطالبهم، مؤكدا مشاركة الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتا إلى أنه سيتم تحديد موقفه الاستمرار في المشاركة بائتلاف الجبهة المصرية من عدمه خلال الأيام المقبلة، وذلك لكونه المقرر العام للائتلاف.


كان ياسر قورة، أعلن استقالته من حزب الحركة الوطنية المصرية، الذي يترأسه الفريق أحمد شفيق، الأربعاء الماضي، نتيجة اختلاف وجهات النظر داخل الحزب.