التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

العثور على "أر بي جي" في حملة أمنية بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام شرق محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، على سلاح "R B G" وعدد من الكبسولات، بالإضافة إلى عدد من الدانات.


جاء ذلك أثناء مرور فرقة من المباحث بالمنطقة الجبلية بناحية قرية صديق المنشاوي شرق محافظة سوهاج.


وتلقى مدير أمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر، بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بالعثور على سلاح ثقيل بالمنطقة الجبلية دائرة المركز، ولم يتم إلقاء القبض على أحد بجواره.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، أن المضبوطات قد تخلى عنها أحد أطراف الخصومات الثأرية خشية ضبطه بحوزتها، نظراً لتكثيف التواجد الأمنى والاستهدافات المتكررة فيى الآونة الأخيرة لفرض السيطرة الأمنية، وتم اتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة للتحفظ على المضبوطات وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـي الواقعة وتحديد وضبط مالك السلاح.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 1050 إداري مركز دار السلام لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة قررت تكليف أحد المختصين بالدفاع المدني لفحص الدانات والكبسولات المضبوطه لتأمينها، وإبطال مفعولها، واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة على أن تعرض على النيابة على وجه السرعة.