التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:50 م , بتوقيت القاهرة

القوى الصوفية: التفاف الشباب حول السيسي مشهد عظيم

وصف أمين اتحاد القوى الصوفية، الدكتور عبدالله الناصر، التفاف شباب مصر حول الرئيس عبد الفتاح السيسي على منصة المؤتمر الاقتصادي في كلمته الختامية، بأنه مشهد ملفت وعظيم وغير مسبوق.


وثمن الناصر، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، قول الرئيس إن مصر تمتلك 35 مليون شاب يملكون طاقات وقدرات تفوق كل التوقعات، موضحا أن مصر ستتحدى بهم الأمم حول العالم.


وقال الناصر إن الحكومات والمنظمات الدولية والشركات العملاقة قدمت أكثر مما كنا نتوقع، مقدما الشكر لكل من وقف بجوار مصر من غير المصريين، داعيا الشعب المصري أن يقف صفا واحدا يعمل بكل الجد والاجتهاد، خاصة الشباب لأن بهم بناء مصر المستقبل.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعا في بداية كلمته في اليوم الثالث والأخير بالمؤتمر الاقتصادي، الشباب المشاركين في إعداد المؤتمر إلى الصعود للمنصة للترحيب بهم على ما قدموه من جهد، والتقط الشباب مع الرئيس صورا تذكارية وصور "سيلفي" وسط تصفيق حاد من الحاضرين.


وانطلق صباح الجمعة الماضي، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويختتم فعالياته اليوم الأحد، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.