التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:35 ص , بتوقيت القاهرة

"حماس" تعلن السخط على الحكومة بعد التسريبات

?علق العديد من قيادات حركة حماس، عما كشف عنه مؤتمر وزارة داخلية قطاع غزة، من تورط لأجهزة أمنية في إحداث فوضى في قطاع غزة.


وقال المتحدث الرسمي باسم حركة حماس، سامي أبو زهرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الوثائق الأمنية التي عرضتها الداخلية، عن تورط أمن الضفة مع الاحتلال خطيرة جدا، واصفا تكذيب حركة فتح لتلك الوثائق، بالردود الانفعالية التي ليس لها قيمة أما المعلومات والحقائق الثابتة بالأدلة.




?بينما أعرب القيادي بحركة حماس، موسى أبو مرزوق، عن عجبه جراء سياسات السلطة في رام الله وأفعالها، قائلا أنه من المعلوم لديه أن السلطة في الضفة الغربية معادية للمقاومة في قطاع غزة، والسبب في ذلك أنها مواليه للصهاينة الذين يرضون بها، ويصرون على بقاء السلطة على شكلها الحالي، وأوضح أبو مرزوق أن المصالحة والمسئولية الوطنية تقتضي من السلطة في رام الله سلوكا آخر غير المعاداة والعمل على الإحداث الفوضي في القطاع.



 ?وتتوالى ردود الفعل منذ أمس على ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر داخلية قطاع غزة، الذي كشف عن علاقات مزعومة بين السلطة في رام الله، والسلطة الإسرائيلية، والذي يوضح ان السلطة في رام الله عملت على إثارة الفوضي في قطاع غزة.