التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

وزير خارجية سنغافورة يدعو محلب لزيارة بلاده

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم السبت، وزير الدولة السنغافوري للشؤون الخارجية والداخلية، على هامش مؤتمر مصر  الاقتصادي.


وتوجه محلب بالشكر للوزير السنغافوري على الحضور والمشاركة في هذا المؤتمر المهم، مشيدا بالتجربة السنغافورية في تحقيق النمو الاقتصادي، والتنمية المستدامة، والرفاهية لشعبها ودولتها.


من جانبه، أشاد الوزير السنغافوري في بيان اليوم، بالنهج الإصلاحي الذي تقوم به الحكومة المصرية، موضحا أن بلاده كانت تواجه نفس التحديات التي تواجهها مصر حاليا، لذا فهم واثقون من أن مصر ستنطلق نحو المستقبل، وستتمكن من تحقيق النمو والتنمية التي تحقق الرفاهية لشعبها.


وأكد الوزير السنغافوري استعداد بلاده لتقديم كافة الخبرات اللازمة لمصر خلال المرحلة المقبلة، للمساهمة في جهود التنمية الراهنة، معربا عن تطلع بلاده لقيام رئيس الوزراء المصري بزيارة الى سنغافورة.


وفي ختام اللقاء، وعد رئيس مجلس الوزراء، الوزير السنغافوري بالعمل على تلبية الدعوة لزيارة سنغافورة، للاطلاع على التجربة السنغافورية الفريدة وبحث سبل التعاون بين البلدين.


وعبر محلب عن تقديره لرغبة سنغافورة في التعاون مع مصر في جهود التنمية، واستعدادهم لنقل الخبرات اللازمة، وأكد ترحيب مصر بالسياحة السنغافورية وأهمية زيادة أعدادها قريبا، مع ضرورة العمل على توفير كافة سبل الراحة لهم.