التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 01:53 ص , بتوقيت القاهرة

"سي سي بلس" تتابع المؤتمر الاقتصادي لحظة بلحظة

تستعد شركة "CC Plus" الرائدة في مجال الاستشارات التسويقية والخدمات الإعلامية، اليوم الجمعة، لبث متابعة لحظية لكافة أحداث وفعاليات وأخبار قمة مصر الاقتصادية، التي تنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 – 15 مارس الجاري، تحت شعار "مصر المستقبل"، عبر تسخير كافة الإمكانيات الرقمية من صور وفيديوهات.


وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن هذه الخطوة من جانبها، تأتي إدراكا منها لأهمية دورها في المساهمة البناءة بالمرحلة الجديدة من تاريخ مصر، وذلك من خلال تعزيز دورها في مشاركة آخر المستجداث وأحدث الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، لتعكس للعالم أجمع ريادة مصر الإقليمية.


وأكدت الرئيس التنفيذي لشركة "CC Plus" لمياء كامل، سعادتها أن يكون فريق الشركة ضمن المدعوين للمؤتمر، حتى يمضوا قدما نحو المساهمة البناءة في رسم ملامح الجمهورية الثالثة بكل إصرار وتحدي، وذلك من خلال البث المباشر والنقل الحي لكافة فعاليات القمة، بهدف إثراء المحتوى الاقتصادي على شبكات التواصل الاجتماعي، لتنعكس الصورة واضحة عن ريادة مصر العربية والإقليمية، ولعب دورا مهنيا لتتكامل الصورة المحلية في عيون العالم.


وأضافت أن هذه المتابعة في سياق مشاركة فعالة لشركة CC Plus خلال فعاليات المؤتمر، حيث من المقرر أن ينقل فريق العمل كافة الجلسات وورش العمل التي ستنعقد على هامش القمة أولا بأول.


ويعقد مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ في الفترة 13-15 مارس الجاري، بدعوة وجهها ملك السعودية الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، لعقد مؤتمر للمانحين في مصر لمساعدتها في تجاوز أزمتها الاقتصادية، في أعقاب ثورة 30 يونيو، ويهدف المؤتمر إلى جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية، والتأكيد على استقرار أوضاع البلاد أمنيا وسياسيا.