التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

"الجيل الديمقراطي": المؤتمر الاقتصادي دليل ثقة في "مصر الجديدة"

قال حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي اليوم الخميس، إن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل"، الذي يبدأ غدا الجمعة بشرم الشيخ، بداية جادة لانطلاق الاقتصاد المصري إلى الأمام.


وأكد الحزب في بيان صدر عقب مؤتمره السياسي والاقتصادي الذي عقده اليوم الخميس،  تحت شعار "لا للإرهاب.. نعم للبناء والتنمية"، "أن الإرهاب يشهد أيامه الأخيرة وأن مصر مكتوب لها الانتصار بإذن الله".


وأضاف أن مصر تمر بمرحلة فاصلة في تاريخها الحديث، تواجه فيها مخططات الخارج التي تستهدف تفكيك الوطن وضرب استقراره، مضيفا أن المؤتمر الاقتصادي يأتي كإعلان انطلاق مصر نحو المستقبل، واسترداد عافية الاقتصاد الوطني.


وشدد البيان على أن النجاح المتوقع للمؤتمر وحجم المشاركة الكبيرة من الشركات العالمية والدول التي أعلنت حضورها رسميا يعد دليلا على ثقة العالم في "مصر الجديدة" وقبل ذلك ثقتنا كأمة في أنفسنا.


وأكد أن الاستثمار الحقيقي يعطي قيمة مضافة للسوق المحلي، ويفتح الباب أمام فرص عمل حقيقية تضمن حياة كريمة، داعيا الشباب للالتزام بأخلاقيات الإنتاج والعمل بجد واجتهاد.


وقال رئيس الحزب ناجي الشهابي "إن شعبنا يتطلع إلى المساهمة الجادة في حضارة العالم، ويسعى إلى البناء والتنمية وخلق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ونحن نؤكد في حزب الجيل الديمقراطي أن بلدنا يرحب بالاستثمار الجاد الذي يبني معنا في كل شبر من بلدنا".