التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات بـ"الإسماعيلية"

أكدت مديرية أمن الإسماعيلية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنها تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، وتحت تهديد السلاح الناري، في محافظتي الشرقية والإسماعيلية.


وقالت، إن التشكيل ضُبط معه بندقتين آلية عيار 7.62×39، وخزينة بداخلها عدد 49 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش، عيار 12، بداخلها 3 طلقات من ذات العيار، ولُفافة بداخلها كميـة من مخدر الهيروين، تزن 20 جرام، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية والسيارة رقم 153688، ملاكي الشرقية، والسيارة رقم 5247 نقل الإسماعيلية، ماركة شيفرولية، والتي يستخدمونها في ارتكاب وقائع السرقة، و9 هواتف محمولة.


وذكرت المديرية في البيان، أنها أجرت تحريات بإدراة البحث الجنائي وتبين منها أنهم عاطلين ومسجلين خطر ومقيمين بالشرقية، وبعضهم سبق اتهامه في قضايا أخرى وهم "محمد م. هـ، وقد سبق اتهامه في قضيتين، وعبدالحكيم. ع. ع، وقد سبق اتهامه والحكم عليه في 4 قضايا، ومحكوم عليه بالمؤبد، وعــزت. م. إ، وسبق أن اتهم في قضية مخدرات، وأحمد. م. ع" واعترفوا جميعا بارتكابهم 11 واقعة سرقة سيارات.


وأضاف المتهمون أنهم كانوا عاقدين النية على خطف نجل أحد رجال الأعمال، بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، خلال الأيام القادمة، وإعادته مقابل فدية مالية، واعتزامهم السطو على أحد أصحاب محطات الوقود الكائنة بطريق الإسماعيلية/القاهرة الصحراوي، أثناء قيامه بتوريد حصيلة البيع للبنك، كما تبين من فحص الهواتف المضبوطة بأن من بينها عدد هاتفين خاص بالمجني عليهم.