التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 09:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 طن "بانجو" في "السويس"

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط تشكيل عصابي متخصص في تهريب وترويج المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها، وذلك عبر معدية الشط، إذ كانوا يستخدمون سيارات نقل بداخلها مخابئ سرية لتهريب المخدرات، وعثر بحوزتهم على 5 طن و100 كيلوجرام من نبات البانجو المخدر.


وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وفق بيان صحفي أمس اليوم الأربعاء، قيام كل من: "كرم.م.ع عاطل، ونور.غ.غ عاطل، وفتحي.م.ف سائق"، بتكوين تشكيل عصابي متخصص في ترويح وتهريب المخدرات من شرق القناة إلى غربها، عبر معدية الشط بواسطة سيارات نقل "فنطاس" بداخلها مخابئ سرية، تمهيدا لتوزيعها على عملائهم بالمحافظات المجاورة.


وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن السويس، تم ضبط الأول والثالث بالسيارة التي تحمل رقم "ب ط ف 784" بمقطورة رقم "ب أ ج 9142"، فنطاس نقل مواد بترولية، وضبط الثاني بالسيارة رقم "ط ج ن 9142" قيادته وبصحبته "شادى . ع . ك"، حال استعدادهم لعبور معدية الشط للسيارات شرق قناة السويس بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5100 كيلو جرام، و4 هاتف محمول ومبلغ مالي.