التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:42 ص , بتوقيت القاهرة

تحويل عدد من مديري مستشفيات سوهاج للتحقيق بسبب الإهمال

 قام محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم، بجولة تفقدية مفاجئة اليوم الأربعاء، داخل مدينة سوهاج، تابع خلالها أحوال المواطنين بامتداد شارع الشبان المسلمين ومستشفيات "الهلال والرمد ومستشفي سوهاج العام ومدرسة البطل علي عثمان الاعدادية وشارع البحر ومنطقة الكردي والكورنيش الشرقي بمدينة ناصر بسوهاج".



   وأثناء تفقده لمستشفى الهلال بسوهاج، قرر تحويل الطاقم المسئول عن سيارة الإسعاف للتحقيق "السائق والمشرف والمسعف" نظرا لتغيب المسعف المسئول عن سيارة الإسعاف وإهمال اشتراطات مكافحة العدوى بالسيارة ، وعدم ارتداء السائق للزي الرسمي، وكذلك تحويل الطبيبة النائبة للتحقيق لرفضها استقبال أحد المرضى، كما قرر تحويل مدير المستشفى للتحقيق وإيقافه شهر عن العمل.


.


كما فاجأ المحافظ مستشفى الرمد بسوهاج بزيارة تفقدية قرر خلالها أيضا تحويل مدير المستشفي للتحقيق وإيقافه شهر عن العمل، وتحويل عمال معمل التحاليل المسئولين عن الدفاتر للتحقيق، وخصم 15 يوما من فريق مكافحة العدوى بالمستشفى بسبب الإهمال وعدم تواجدهم بالمستشفى .



  وتفقد  مستشفى سوهاج العام وقال أن الحالة العامة للمستشفي مرضية وخاصة العنايات المركزة والعلاج الطبيعي والأشعة والأسنان والصيدليات، وتم عقد اجتماع مع أطباء المستشفى للوقوف على ما تحتاج إليه، وقرر تحويل أحد الموظفين بالمستشفى للتحقيق بإدارة الشئون القانونية بالديوان العام لامتناعه عن استلام تذكر من أحد المرضى .



وقرر المحافظ إيقاف مديرة مدرسة البطل علي عثمان الإعدادية عن العمل لمدة شهر وتحويلها للتحقيق، حيث فاجأ المدرسة بزيارة تفقدية تبين خلالها عدم وجود طلاب تقريبا بالمدرسة، كما أن حالة الفصول ودورات المياه وغرف المدرسين والمعامل في حالة سيئة وأبواب الفصول متهالكة والمدرسة غير نظيفة وبها تشوين للتجهيزات في الطرقات والسلالم والسطح .