التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

أمن المنوفية: لم يتم تقييد أفراد كمين القاصد

نفى رئيس مباحث قسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، الرائد محمد أبو العزم، ما تردد من أنباء بشأن تقييد مجهولين لأفراد كمين القاصد وسرقة أسلتحهم.


وقال أبو العزم إن ما حدث بكمين القاصد هو إلقاء اثنين مجهولين يستقلان دارجة نارية زجاجة مولوتوف داخل مبنى الكمين بالقاصد أمام قرية فينيسيا بشبين الكوم، لافتا إلى أن القوات تمكنت من السيطرة على الحريق.


وأكد أن ما تردد من أنباء بشأن تقييد الأفراد وسرقة أسلتحهم كلام عارٍ من الصحة، ولم يتم نهائيا، مشيرا إلى أن إدارة البحث الجنائي تسعى للقبض على المتورطين في الحادث في أقرب وقت ممكن.


وكان مجهولون أضرموا النيران بكمين شرطة "القاصد" في مدينة شبين الكوم بالمنوفية، صباح اليوم الأربعاء، بعد إلقاء عدد من زجاجات المولوتوف عليه، وفروا هاربين.


وتلقى مدير أمن المنوفية، اللواء ممتاز فهمي، إخطارا من رئيس مباحث شبين الكوم الرائد محمد أبو العزم يفيد بنشوب حريق بكمين القاصد بشبين الكوم، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق.


وأفادت التحريات المبدئية من خلال شهود عيان بأن عددا من الملثمين ألقوا زجاجات مولوتوف وفروا هاربين، فيما أكد مصدر بمديرية أمن المنوفية تشكيل فريق من رجال البحث الجنائي للوقوف على كافة تفاصيل الحريق.