التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:26 م , بتوقيت القاهرة

"روسيا اليوم": بطلة "بورنو الأهرامات" تخصص مناطق أثرية

كشفت قناة "روسيا اليوم"، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، عن قصة حياة الممثلة الإباحية في فيلم "البورنو"، والذي تم تصويره في منطقة الأهرامات، وفي أحد الفنادق القريبة منها، وهو ما أثار سخطا شديدا في الأوساط المصرية، حيث أكدت أن الممثلة تدعى ساشا، وأن الفتاة نشرت هذا الفيديو منذ 9 أشهر على 3 مواقع إباحية، منها موقع نُشر من قبل عليه فيديوهات إباحية في أماكن عامة مع نفس الشخص الذي ظهر في فيديو الهرم.

وأشارت القناة في تقرير على موقعها باللغة الإنجليزية، إلى أنها حصلت على معلومات قليلة عن هذه الممثلة، ورفيقها في الفيديو، فهي تدعى ساشا من مدينة سفاستوبول، الواقعة في المنطقة الجنوبية لجزيرة القرم، الواقعة على البحر الأسود.

ولفتت القناة إلى أن هذه الفتاة ورفيقها قد حُكم عليهما من قبل بالسجن 5 سنوات مع إيقاف التنفيذ في عام 2012، بعد تصويرهما لفيديو إباحي في تاوريس خيرسون، المدينة الأثرية في جزيرة القرم، والتي تم تصنيفها ضمن التراث العالمي، كما منعا الشخصين من تصوير أي أفلام أخرى بالمدينة.

وأكدت "روسيا اليوم" تباهى الرفيقان على الإنترنت بأنهم استخدما الدخل الذي حصلا عليه من فيلم تاوريس خيرسون من أجل الذهاب في جولة إلى مصر، حسبما ذكر الموقع الإوكراني الإخباري "segodnya.ua".

وبينت القناة أنه ليس معروفا الوقت بالتحديد الذي تم فيه تصوير فيديو منطقة الأهرامات، إلا أن الفيديو يكشف عن اسم شركة السياحة المصرية التي كان فيه الرفيقين، بل وهوية المرشد السياحي.

ومن جانبه، ذكر موقع "Inquisitr" الأمريكي، أن الزوجين يحملان كرها شديدا للأماكن الأثرية، وهو ما ظهر في كلام رفيق الممثلة في الفيديو: "أتمنى تدمير هذه الآثار السخيفة"، في إشارة إلى الأهرامات وتمثال أبو الهول.