التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح يبحث التعاون الاستثماري مع وفد إمارتي

استقبل محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد، اليوم الثلاثاء، وفدًا إمارتيًّا، لأحد أكبر شركات الاستثمار العقاري؛ لبحث سبل التعاون في قطاع الاستثمار بالمحافظة، وإقامة العديد من المشروعات مع الجانب الإماراتي.


 


وقال محافظ مطروح، إن "هناك توجيهات من رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بدعم أوجه الاستثمار بجميع محافظات مصر، ولاسيما محافظة مطروح، وذلك بالتنسيق مع دولة الإمارت الشقيقة".


وأشار المحافظ، إلى أن "مطروح تتميز بالعديد من المقومات الاستثمارية والطبيعية، والتي تؤهلها لتكون جاذبة لجميع أنواع الاستثمار من سياحي، وصناعي، وزراعي، وتجاري".


وأوضح محافظ مطروح للوفد الإماراتي، أن "المحافظة تتميز بالتنوع السياحي من سياحة شاطئية، وعلاجية، والسفاري، والسياحة البيئية، مما يؤهلها؛ لأن تحتل مكانًا بارزًا على خريطة السياحة العالمية".


وأضاف، أن "النظام الذي تتبعه المحافظة مع المستثمرين هو إنهاء جميع الإجراءات الإدارية للمشروعات الاستثمارية، من خلال نظام الشباك الواحد، مع إزالة جميع العوائق أمام المستثمرين، وتقديم جميع التسهيلات لتنفيذها مع مراعاة الطابع البيئي لمطروح، عند إقامة أي مشروعات بالمحافظة حتى تتناسب مع الطراز البيئي".