التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:14 م , بتوقيت القاهرة

16 مارس.. أولى جلسات محاكمة صافيناز

حددت محكمة جنح العجوزة، اليوم الثلاثاء، جلسة 16 مارس المقبل لبدء محاكمة الراقصة الأرمينية صافيناز، بتهمة إهانة العلم المصري.

كان رئيس النيابة الكلية بمحكمة شمال الجيزة، المستشار محمد أباظة، قد أحال صافيناز لمحكمة الجنح لمحاكمتها في التهمة ذاتها، بعد تحقيقه في البلاغ الذي قدمته مالكة فندق شهير بمنطقة المهندسين، والذي اتهمت فيه “صوفينار” وشهرتها “صافيناز” بإهانة العلم المصري، بارتداء بدلة رقص على هيئته، لدى إحياءها حفلا بالعين السخنة.


وكانت الراقصة الأرمنية "صافيناز" حصلت على إخلاء سبيلها مع إلزامها بدفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه مع استمرار التحقيق في القضية.


المستشار القانوني لفندق "نبيلة" بالمهندسين، تقدم ببلاغ ضد الراقصة "صوفينار جورجييان"، البالغة من العمر 30 عاما، أرمينية الجنسية، لارتدائها "بدلة رقص" على تحمل علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.

واستند المستشار القانوني للفندق إلى أسطوانة مسجلة، وبعض الصور الخاصة بـ"صافيناز" التي تثبت صحة بلاغه، فيما طلبت النيابة في وقت سابق الراقصة المذكورة لسؤالها عن الواقعة أكثر من مرة، إلا أنها رفضت المثول أمامها، فأمرت النيابة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول التهمة الموجهة إليها.