التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:43 ص , بتوقيت القاهرة

صور| زوجة ووالدة شهيد "تفجير الخربوبة" تشيعان جثمانه

شيع الآلاف من أهالي قرية ميت عافية، التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، جنازة المساعد أول بالقوات المسلحة، مصطفى الفرماوي عبدالهادي الفرماوي، الذي راح ضحية تفجير مدرعة جيش بمنطقة الخربوبة بمحافظة شمال سيناء، مع 2 من زملائه وإصابة آخر.



وشاركت زوجة الفقيد ووالدته أفراد القوات المسلحة في حمل الجثمان وتوديعه إلى مثواه الأخير، وانهار عدد من أشقائه عقب وصول الجثمان، مطالبين بالقصاص من قتلة الفقيد.


 



 



صلى أهالى القرية الجنازة على الفقيد بمسجد الفقي، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة، و سكرتير عام محافظة المنوفية، اللواء أسامة فرج، ورئيس مجلس مدينة شبين الكوم، اللواء هشام شادي، ومأمور مركز شبين الكوم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.




خلال الجنازة ردد الأهالي هتافات "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله "،" لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله"، مطالبين القوات المسلحة بالقصاص لفقيدهم.




وقال جار الفقيد، سليمان عمر، إن مصطفى كان في القرية منذ 4 أيام، وسافر إلى عمله في القوات المسلحة ليلقى حتفه، مشيرا إلى أن لديه 3 أبناء "ولد وبنتين"، أكبرهم أحمد في الصف الثاني الإعدادي وجيهان في الصف الأول الابتدائي، وآية في الصف الرابع الابتدائي.


أضاف عمر أن الفيد  له من الإخوة 6 رجال وبنت، أكبرهم عبد الهادي، كان يعمل في القوات المسلحة، وتوفي منذ 5 أعوام، مشيرا إلى أن الفقيد عرف عنه الطيبة وحب الخير للجميع.