التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:05 م , بتوقيت القاهرة

محافظ المنوفية يبلغ عن حادث ويوقع الإسعاف في "فخ"

قرر محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، إحالة مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة، وطاقم نوبتجية الليل بوحدة تمركز إسعاف قرية مليج للتحقيق؛ وذلك بعد  مناورة أجراها المحافظ في تمام الواحدة وعشر دقائق صباح اليوم الثلاثاء.


كان المحافظ  قد اتصل بالإسعاف بصفته مواطنا يقف بجوار حادث في محطة الحصة بقرية مليج، وأبلغ عن إصابة شخص نتيجة تصادم دراجة نارية، وقال إنه يعاني من كسر بالساق ونزيف ظاهر غير معلوم المصدر - بحسب بيان للمحافظة.


أضاف البيان: فور الانتهاء من البلاغ، بدأ المحافظ فى احتساب الوقت الذي مر طويلا دون أن يتحرك ساكن، فى هذا التوقيت من الليل، الذي تخلو فيه الشوارع من أية اختناقات مرورية، ورغم ذلك وصلت سيارة الاسعاف فى تمام الواحدة وسبع وثلاثون دقيقة، أي بعد 27  دقيقة من انتهاء البلاغ، وبسؤال السائق ومرافقه عن نقطة انطلاقهم أخبرا المحافظة أنهما انطلقا من نقطة إسعاف مليج، التي تبعد نحو 2 كم من نقطة البلاغ، فأمر المحافظ بمعاقبتهما.


وشدد المحافظ، خلال البيان، أن هذا الوقت الذي تمر به مصر لا يحتمل أي تراخٍ من أي مسؤول في عمله، مؤكدا أن مسؤولية العبور من هذه المرحلة الدقيقة، تقع علي عاتق كل مواطن؛ فالجميع مسؤول في مكانه، وعلى قدره، والنجاح يأتي بتضافر جهود المنظمة كلها.