التوقيت السبت، 04 فبراير 2023
التوقيت 11:52 ص , بتوقيت القاهرة

الإسكندرية تشهد تكثيف أمني هو الأكبر من نوعه


كثقت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، تساندها قوات الجيش، من تواجدها في شوارع وميادين الاسكندرية وفي محيط المناطق الحيوية والمنشآت الشرطية، في تكثيف أمني هو الاكبر من نوعه، وذلك عقب سلسلة من التفحيرات التي استهدفت بنوك وشركات ومنشآت شرطية، خلال اليومين الماضيين .



وانتشرت قوات من الأمن المركزي في شوارع وميادين الأسكندرية الرئيسية، حيث شهدت الميادين الرئيسية مثل ميدان محطة الرمل، وميدان الساعة بمنطفة فيكتوريا، ومنطقة باب شرقي التي شهدت تمركز قوات أمنية بميدان ساعة الزهور، بخلاف سيارات النجدة التي تطوف شوارع المحافظة تشاركها قوات من الجيش.


كما تمركزت قوات من الجيش والشرطة في الشوارع الرئيسية مثل طريق قناة السويس، ومدخل الأسكندرية لمناطق غرب والطريق الصحراوي، وبشارع أبو قير وبطريق كورنيش البحر، والطريق السريع.



وشهدت المنشآت الشرطية ومعسكرات الأمن المركزي، تمركز مدرعات وقوات أمنية، مثل معسكرات الأمن المركزي بمنطقة النزهة ومعسكر الأمن المركزي بمنطقة الدخيلة، غرب الأسكندرية، ومعسكر قوات الأمن بمنطقة مرغم.


كما عززت قوات الأمن من تواجدها أمام نادي ضباط الشرطة بطريق المطار وسط الأسكندرية، وفرضت كردون أمني حول النادي وتمركزت مدرعة أمام مدخل النادي.

كما كثفت إدارة المرور من تواجدها وحملاتها الأمنية بطريق الكورنيش وشارع أبو قير وغيرها من الشوارع الرئيسية.