التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| صاحب دعوة السيسى لحفل زفافه:الرئيس لم يحضر بسبب ظروف البلاد

قال المحامي هيثم السيد عبد العزيز والذي دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور حفل زفافه في محافظة البحيرة، إنه أرسل دعوى للرئيس أملا في حضور حفل زفافه، خاصة وأنه أرسل عدة تلغرافات وعلق لافتات في شوارع كفر الدوار.



وأوضح هيثم في تصريح لـ "دوت مصر"، اليوم الاثنين، أنه ظهر على قناة "الحياة" من أجل تشريف الرئيس السيسى لحفل زفافه، مؤكدا  أن الرئيس لم يحضر بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، وأنه يقدر هذه الظروف، ومسئوليات الرئيس، الذي أوفد رغم ذلك  مندوبا من الرئاسة وأحضر معه "بوكية ورد" مكتوب عليه " عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية" وكارت من الرئيس كما استجاب محافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان للدعوة وحضر حفل الزفاف.



وأشار إلى أنه سيقضى "شهر العسل" في مدينة شرم الشيخ وسيقوم بالدعوى للمؤتمر الاقتصادي من أجل إنجاحه لأنه يحب مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي.



يشار إلى أن  حفل الزفاف أقيم في "الداون تاون" بالإسكندرية بحضورمحافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان ، ومحافظ الإسكندرية، هاني المسيري، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.



وحمل نص التلغراف (لأنك منا وأنت ولي أمرنا ونحن منك.. نتشرف بدعوة سيادتكم لحضور حفل زفافنا وذلك السبت الموافق 7 مارس 2015 بقاعة رويال لامور في الداون تاون بالإسكندرية .. الداعي لكم أولادك هيثم ونشوى).