التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:43 م , بتوقيت القاهرة

ضبط مخبأ سري يحتوي على عبوات ناسفة بطنطا

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، مساء اليوم الإثنين، على مخبأ سري يحتوي 4 أجولة عبوات ناسفة، داخل محل مستأجر بشارع أبوالهول، بدائرة قسم أول طنطا، وتم الدفع بخبراء المفرقعات للفحص، وتمشيط المكان بالكامل، والتحفظ على المضبوطات.


وتلقى مدير أمن الغربية، اللواء عبدالحميد عثمان، إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة، من أحد المواطنين بالعثور على جسم غريب يشتبه في احتوائه على قنبلة، بدائرة قسم أول، داخل محل مستأجر، مما تسبب في حالة من الخوف والرعب الشديدين، خشية تعرض حياة أبناء المواطنين للموت.


كما انتقلت القيادات  الأمنية، على الفور، برئاسة رئيس المباحث الجنائية،العميد بهاء البطرواي، ومفتش المنطقة المركزية بطنطا، المقدم وليد الجندي، إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بخبراء المفرقعات للفحص، وتمشيط المحل المستأجر.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن "المحل المستأجر، بعد الدفع والاستعانة بخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، تبين أنه يحتوي على عدد 4 أجولة تحتوي على مواد شديدة الانفجار، في مخبأ سري، وتم التحفظ على المضبوطات".


وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق، وأمرت بسرعة وضبط مستأجر المحل.