التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:35 م , بتوقيت القاهرة

أول قمة عربية لنشطاء السوشيال ميديا برعاية حاكم دبي

أطلق حاكم دبي، نائب رئيس دولة الإمارات، محمد بن راشد آل مكتوم، قمة "رواد التواصل الاجتماعي العرب"، لتكون أكبر حدث من نوعه في المنطقة، للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي.



وسيتم عقد الدورة الأولى للقمة يومي 17 و 18 مارس الجاري بمركز دبي التجاري، وبحضور عدد من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي لتبادل المعلومات والأفكار، حول طبيعة تلك الشبكات، وتحسين طرق تبادل المعلومات.





تتضمن الفعاليات سلسلة من الجلسات التفاعلية، التي يقدمها عدد من الشخصيات العربية والعالمية الأكثر تأثيراً و خبرة في مجال التواصل الاجتماعي، حيث تستغرق كل جلسة 20 دقيقة، ومنح جائزة لأفضل مبادرات التواصل الاجتماعي في العالم العربي.


كما تعلن القمة عن منصة "بذور" لعرض الأفكار والمشاريع الجديدة والمبتكرة على قنوات التواصل الاجتماعي، لتوفير التمويل اللازم من خلال المستثمرين والمشورة المهنية لأصحاب هذه المشاريع، عن طريق حاضنات الأعمال.



كما تصدر القمة تقرير وسائل التواصل الاجتماعي العربي، الذي يقدم نظرة شاملة عن واقع الشبكات الاجتماعية  في العالم العربي، من خلال رصد كافة توجهات مشهد التواصل الاجتماعي. 



ووجهت القمة الدعوى لـ500 من رواد العرب على الشبكات المختلفة للمشاركة ضمن الفعاليات، وكذلك يمكنك تسجيل الحضور عبر الموقع الإلكتروني.