التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ شمال سيناء لا يتجول ليلا بسبب الحظر

قال محافظ شمال سيناء اللواء عبدالفتاح حرحور إنه لا يتجول ليلا ويبقى في البيت التزاما بقرار حظر التجوال الصادر عن الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان حالة الطواريء في مناطق مختلفة من المحافظة.


وأوضح "حرحور" في مقابلة مع "دوت مصر"،  "الحظر.. طالما حاجات مرتبطة بالأمن طبعا ده واجب إنه يتنفذ. هو بيبدأ الساعة السابعة مساء ويمكن ده التوقيت اللي ببدأ فيه التليفونات بتاعتي مفتوحة. البوستة هي اللي ببدأ اشتغل فيها في الفترة المسائية. التليفونات جنبي على أساس أتلقى أي شكاوى من المواطنين".


وتابع "غرفة العمليات من 7 مساء حتى الصباح على اتصال. جميع الجهات الخدمية من كهرباء، من صرف صحي، من مياه، من تموين كله على اتصال بيا اعتبارا من الساعة السابعة مساء خلال فترة الحظر.. مرفق الاسعاف، مديرية الأمن، كل الجهات القوات المسلحة طبعا.. الواحد بيبقى قاعد كأنه بالظبط في مكتبه في المحافظة".


كان "السيسي" أصدر قرارا بفرض حالة الطواريء وحظر التجوال بشمال سيناء، عقب حادث "كرم القواديس" جنوب الشيخ زويد، والذي أسفر عن مصرع 31 وإصابة 30 آخرين من قوات الجيش، يوم 24 أكتوبر الماضي، لمدة 3 أشهر بدأت يوم 25 أكتوبر الماضي، وتم تمديدة في شهر يناير الماضي بعد تفجيرات ضاحية السلام التي أودت بحياة 25 على الأقل من العسكريين.?