التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "مصر بتناديكم" أغنية لهشام عباس إنتاج "دوت مصر"

انتهى الفنان هشام عباس وفريق موقع "دوت مصر" من تصوير أغنية "مصر بتناديكم" إهداء للقمة الاقتصادية المقرر عقدها في الفترة من 13 إلى 15 مارس في شرم الشيخ. 


ضحك ولعب ومرح وغناء في كواليس الأغنية التي قدمها الفنان المصري هشام عباس لفاعاليات المؤتمر الاقتصادي، الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع، قريبًا، يعرض "دوت مصر" الأغنية كاملة والفيديو كليب الخاص بها. استنونا.




سلفي هشام عباس وفريق العمل:



الكليب من إخراج محمد سلامة، وسنيور برديوسر محمد الشريف، وبرديوسر احمد مصطفى، ومدير التصوير فوزى درويش، وفريق عمل "دوت مصر" الذي أنتج من قبل فيديو "الأسطورة" وهو فيديو ساخر عن مشاهير "اليوتيوب" في المجتمع المصري.



بدأت الفكرة في جلسة بين الفنان المصري هشام عباس وأصدقائه، "الفكرة نورت في دماغي"، قالها هشام عباس لـ"دوت مصر" في حكايته عن الأغنية التي عمل عليها في الأيام الماضية إهداءً للمؤتمر الاقتصادي في مدينة شرم الشيخ.


قال هشام لـ"دوت مصر" إن مصر تشجع كل البلاد لتأتي وتستثمر فيها، وأنه يجب علينا أن نساعد في بناء وتحسين مصر كي تظهر في شكل جميل أمام الخارج. وأضاف، "لازم رئيسنا إللي بنحبه يعرف إننا واقفين وراه وبنحاول نقدم أي حاجة من اللي بنقدر نعملها".


وأعرب هشام عباس عن سعادته بالعمل مع الفريق الذي قام بإتمام الفيديو كليب في مظهر يليق بمصر وصورتها أمام الخارج. وهو الفيديو كليب الذي قام موقع "دوت مصر" بتصويره، وأوضح عباس أنهم حاولوا إظهار مصر في شكل جميل، وإبراز الأماكن التي تدعو للفخر، فتم التصوير في القرية الذكية، وأحد المصانع، وعند جامعة القاهرة، مع إدخال بعض المشاهد الجمالية التي تعبر عن الحضارة المصرية مثل نهر النيل والأهرام كي تظهر الأغنية في شكلها النهائي الذي يليق بالمؤتمر، مؤكدًا، "الهدف هو تعريف للأجانب والمصريين بالمؤتمر والمقصود به".