التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:52 م , بتوقيت القاهرة

وفد أمني يزور شرم الشيخ استعدادا لـ"المؤتمر الاقتصادي"

زار وفد أمني، مكون من خمسة من مساعدي وزير الداخلية، اليوم الأحد، مدينة شرم الشيخ، لتفقد الحالة الأمنية، والاطمئنان على الاستعدادات الأخيرة، قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي، والمقرر إقامته في 13 مارس الجاري، ولمدة 3 أيام.


وأكد مصدر أمني بجنوب سيناء، أن "الوفد الأمني، مكون من مدير مصلحة الأمن العام، اللواء كمال الدالي، ومساعدي وزير الداخلية؛ للشرطة المتخصصة، والمباحث الجنائية، والحراسات، وشرطة السياحة، وقاموا بتفقد بعض الأكمنة الأمنية، بطرق شرم الشيخ وشوارعها، واطمأنوا على عمل كاميرات المراقبة الحديثة التي تم تركيبها مؤخرًا بالمدينة".


وأوضح المصدر، أن "الوفد الأمني أثنى على الحالة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء عامةً، وشرم الشيخ خاصةً، حيث طالب جميع المنشآت والمنتجعات السياحية بالالتزام بتركيب كاميرات مراقبة حديثة على مداخلها، بالتنسيق الكامل مع مديرية أمن جنوب سيناء".


وأشار المصدر، إلى أن "الوفد طالب قوات الأكمنة الأمنية بشرم الشيخ باليقظة التامة خلال الأيام المقبلة، والتي تسبق المؤتمر، والتعامل بكل حسم وقوة مع أية صورة من صور الخروج على القانون لإخراج المؤتمر فى أفضل صورة أمنية، تعكس الاستقرار الأمني في مصر".