التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:51 ص , بتوقيت القاهرة

إحالة 7 متهمين بممارسة المثلية الجنسية للمحاكمة

قرر المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، المستشار ياسر التلاوي، اليوم الأحد، إحالة 7 أشخاص إلى محكمة جنح العمرانية بتهمه ممارسة الجنس المثلي وتكوين شبكة لتجارة الجنس.


وبحسب تحقيقات النيابة العامة التي أجراها  وكيل النيابة إيهاب العوضي، فإن المتهمين كونوا شبكة لتجارة الجنس المثلي، واستقطبوا "الزبائن الثرية" إلى بيوتهم للمارسة الجنس معهم مقابل 1000 جنيه في الليلة.


وتبين من التحقيقات، أن المدعو "محمود. ع" وشريكته "نورا. ح." مسؤولان عن موقع على الإنترنت، ينشران من خلاله صورا لرجال يرتدون ملابس سيدات، وكل رجل له اسم بنت خاص به.


وكشف وكيل النيابة إيهاب العوضي عندما فتح أحد الهواتف الخاصة بمتهم، أثناء التحقيقات، أن هناك محادثة بينه وشخص آخر يتفقان على ممارسة الجنس وتم القبض على 7 منهم، فخاطبت النيابة العامة مباحث الآداب لسرعة التحري عن هذا الموقع والقبض على الأشخاص القائمين عليه.


وأمام النيابة، أنكر جميع المتهمين التهم التي وجهت إليهم، قائلين "مش احنا هما اللي لبسونا ملابس حريمي"، وأسندت النيابة لهم تهم ممارسة الفجور، والإعلان عن النفس بطريقة التحريض على الفجور، وتسهيل ممارسة الشذوذ، وإدارة شبكة شذوذ جنسية، وتكوين شبكة شذوذ.


وكانت مباحث الآداب، برئاسة المقدم تامر سمير الشاهد، قد ألقت القبض على المتهمين بـ"كازينو الليل"، من خلال تتبع المحادثات الخاصة بالموقع، وعرف أنهم قادمون للكازينو وعند مدخله شوهدوا بملابس رجالي، وعندما دخل الضباط تفاجأوا بارتدائهم ملابس سيدات، وأثناء القبض عليهم عثرت مباحث الآداب على ملابس حريمي داخلية ومبلغ قدره 500 جنيه.