التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:14 ص , بتوقيت القاهرة

تظاهرة إخوانية في جنازة قاتل الأطفال بكفر الشيخ

رددت عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وللدولة، أثناء تشييع جثمان قاتل أطفال الإسكندرية، مساء اليوم السبت، بمسقط راسه بقرية العيسوية، التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفرالشيخ.


وكان جثمان المحكوم عليه بالإعدام، محمود حسن رمضان نجم، الذي تم تنفيذ الحكم عليه مساء اليوم، في سجن برج العرب لإلقاءه الأطفال من فوق سطح إحدى العمارات بالإسكندرية، قد وصل إلى مسقط رأسه، برفقة ثلاثة أشخاص، وتم دفنه في مقابر العائلة.


يذكر أن زوجة المتهم محمود رمضان، تسلمت اليوم جثمانه، من مستشفى كوم الدكة، بعد أن تم نقله إليه، عقب تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضده، صباح اليوم السبت. 


 واتهم والد المحكوم عليه بالإعدام، قيادات جماعة الإخوان بأنهم من حرضوا نجله على مثل هذه الأفعال الإجرامية، قائلا: "أطالب بالقصاص العادل، ممن غيبوا ولدي عن الوعي، وعملوا له غسيل مخ، عشان يقتل ويخون وطنه، ويحارب الجيش والشرطة". 


وكانت وزارة الداخلية قد أكدت في بيان لها اليوم، أنه تنفيذًا للأحكام القضائية الصادرة عقب انتهاء جميع مراحل التقاضى، قام قطاع مصلحة السجون بتنفيذ حكم الإعدام شنقًا على "محمود حسن رمضان عبدالنبى" المتهم في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة  الإسكندرية، خلال أحداث الشغب لتنظيم الإخوان الإرهابى. بعد ان رفضت محكمة النقض، الطعن المقدم منه و57 متهمًا آخرين، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، على الحكم الصادر عن محكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام الأول، والسجن المؤبد لمدة 25 عامًا، والسجن المشدد لباقي المتهمين، في قضية إدانتهم بقتل 4 أشخاص والشروع في قتل 8 آخرين.