التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

خاطف "أسرة أسيوط" بعد ضبطه: أنا سعيد إني اتمسكت

أبدى "هاني ط ش"، 23 سنة، هارب من حكم بالإعدام و4 أحكام بالسجن المؤبد، أحد المتهمين بخطف أسرة من محافظة أسيوط، سعادته بعد القبض عليه وأفراد عصابته.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة: "نشاطنا الإجرامي كان محصورا في عمليات خطف سيارات وإعادتها إلى أصحابه بعد الحصول على مبلغ مالي، وكان أكبر مبلغ مالي حصلنا عليه هو 4 آلاف جنيه"، وأضاف: "أنا عارف إني كنت هاتمسك وأنا مش ندمان ومحدش يلومني، أنا الحمد لله فرحان إني أتمسكت، لأني هرجع إنسان جديد، لو اتسجنت هبقى تغيرت، ولو اتعدمت يبقى خلصت من نفسي وربنا يرحمني".

كان مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، تلقى إشارة من مديرية أمن أسيوط، يفيد باختطاف كل من "محمد م ع"، 30 سنة، مدرس، ووالدته "إحسان ن"، 52 سنة، وشقيقته "آية م ع"، 20 سنة، وزوجته "مهدية س إ"، 30 سنة، وطفليهما "عبدالرحمن"، 3 سنوات، و"بسملة"، سنة ونصف.

وبتشكيل فريق بحث أشرف عليه مدير إدارة المباحث الجنائية، العميد حسين حامد، ورئيس فرع الأمن العام، العميد خالد فرغلي، ووكيل فرع الأمن العام، العقيد عصام غانم، ورئيس فرع الشرق، العميد أحمد الراوي، ألقي القبض على المتهمين، وبحوزتهم مبلغ الفدية، و3 بنادق آلية، و120 طلقة نارية.

وتبين أن المتهمين هم "هانى ط ش"، 23 سنة، يقيم في دائرة نجع حمادي، هارب من حكم غيابي بالإعدام، ومحكوم عليه في 4 أحكام بالسجن المؤبد، ومتهم في 15 قضية، و"علي ع م"، يقيم في بندر دشنا، متهم في 3 قضايا سرقة، و"علاء ف"، يقيم في دشنا، متهم في 5 قضايا سرقة وضرب، و"حسين م م"، 29 سنة، مصابا بطلق ناري في اليد اليمنى.