التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|5 لجان لاستقبال الناخبين بصيادلة القليوبية

استقبلت 5 لجان انتخابية بنقابة الصيادلة بالقليوبية، الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة صباح اليوم الجمعة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات  التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، والتي يتنافس فيها 15 مرشحا على مقعد النقيب ومجلس النقابة، بالإضافة لمرشحين عن النقابة العامة تحت السن ونقابة وسط الدلتا.

وفتحت اللجان في مواعيدها المقررة وبدء توافد الصيادلة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات في اللجان المعدة، وسط جو من الهدوء والانتظام وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين العملية الانتخابية، وإشراف قضائي برئاسة المستشار هاني سعيد ولجنة إشراف من النقابة ضمت الدكتور محمد أبوعلي رئيسا لاختيار النقيب وستة أعضاء ثلاثة "فوق السن" وثلاثة "تحت السن".

ويتنافس على منصب النقيب، مرشحان، هما الدكتور مجدي ثابت والدكتور حلمي سليم فيما لم يترشح النقيب السابق، الدكتور أحمد رامي  كما يخوض الانتخابات على مقاعد فوق السن أربعة مرشحين، وتسعة مرشحين على مقاعد تحت السن.

وقال الدكتور  محمد منير المتحدث باسم النقابة  بأن الأجواء هادئة وتمتاز بالروح الطيبة بين المرشحين، مشيراً إلى أن الأقبال يكون ضعيفاً في فترة الصباحية ومع قرب إغلاق الصناديق يزداد.