التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:15 م , بتوقيت القاهرة

القبض على أحد المتورطين في تمويل إشعال سيارات السويس للبترول

قامت قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس بالقبض على أحد العناصر المتورطة بالسويس، في تهمة تمويل عناصر قامت بإشعال النيران في 8 سيارات بالمجمع السكني لشركة السويس لتصنيع البترول.


وقال مصدر أمني إن المتهم الذي تم ضبطه هو غريب سعد عاشور مهندس بترولي بشركة النصر للفوسفات، وتم ضبط سيارته التي تم استخدامها في الحادث وهي السيارة رقم 16972 فيات 28 خضراء اللون.


وأضاف المصدر، أن المتهم اعترف أنه قام بالإنفاق ماليا علي عملية إشعال النيران في سيارات شركة السويس لتصنيع البترول داخل المجمع السكني للشركة بالسويس، وتم استخدام سيارته في نقل العناصر التي أشعلت السيارات.


وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن الوطني خلال الأسبوع الماضي تمكنت من ضبط 4 متهمين شاركوا في الجريمة، واعترف المتهمون على من يقوم بتمويلهم وهو المتهم الذي تم ضبطه غريب سعد عاشور، الذي اعترف بالعمل على تنفيذ الجريمة.


وقال المتهم أحمد محمد نصار ، الموظف بشركة المصرية للأسمدة خلال تحقيقات النيابة العامة بالسويس والذي تم القبض عليهم، إنه قام بالدخول بسيارته داخل المجمع السكني لشركة السويس لتصنيع البترول من خلال بوابة خلفية بالمساكن مكسورة بواباتها، بمعاونة أحد زملائه وكان يضع البنزين والسولار في حقيبة السيارة.