التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:05 ص , بتوقيت القاهرة

تعزيزات أمنية بالأباتشي في سماء السويس لتأمين القناة والمنشآت

عززت قوات الشرطة بالسويس اليوم الجمعة، من تواجدها بالطرق التي تربط المحافظة السويس مع جيرانها، وسط تحليق لطائرات الهليكوبتر في سماء السويس لتأمين المنشآت والمدخل الجنوبي لقناة السويس.


وقال مصدر آمني  في تصريحات خاصة، إنه توجد دوريات أمنية بالطرق التي تربط محافظة السويس مع محافظة جنوب سيناء، كما تتواجد بكثافة قوات الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدي الذي يربط محافظة السويس مع سيناء وسط إجراءت تفتيش دقيقة.


ومن جانبه، قال مدير أمن السويس اللواء طارق الجزار، إن قوات الشرطة بالسويس علي يقظة كاملة خلال تواجدهم في جميع الشوارع والأماكن بالمحافظة لتامين المواطنين والمنشآت.


وأضاف طارق الجزار، أنه بجانب التواجد الأمني بالشوارع توجد حملات أمنية تتم لضبط الخارجين عن القانون داخل المحافظة.


وفي سياق متصل، قامت  طائرات الهليكوبتر  "الأباتشي"  بالتحليق في سماء السويس وقناة السويس، حيث قامت عدة طائرات بتمشيط المناطق الوعرة بجبل عتاقة والمجرى الملاحي لقناة السويس وشركات البترول, كما قامت الطائرات بالتحليق بطريق (السويس- الإسماعيلية) و(السويس- القاهرة).


وقال مصدر عسكري, إن طائرات الهليكوبتر تحلق فوق المؤسسات الحيوية بالمحافظة والمناطق الوعرة والجبلية بالسويس وسيناء لتمشيطها، من أجل تأمين المواطنين وكشف الأسطح بالعمارات السكنية لحماية المواطنين.