التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة

محافظ أسيوط يبحث معوقات مشروعات المياه والصرف الصحي

ناقش محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي؛ موقف مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب على مستوى المحافظة، والمشاكل التي تعوق تنفيذ بعضها وطرق الحل، وذلك خلال اجتماعه بمسؤولي الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ؛ اليوم الخميس، بحضور سكرتير عام المحافظة المهندس جمال عباس.


وتناول المحافظ خلال الاجتماع، مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب بكافة مراكز المحافظة خلال الاجتماع، مطالبا بوضع تقرير كامل عن كل مشروع، يتضمن تاريخ إسناده، والموقف الحالي، وتاريخ تسليمه، والمعوقات؛ فضلا عن تقرير دوري كل 15يوم لما يستجد وما تم تنفيذه  للوقوف على الموقف الحالي لكل منها، وذلك لوضع حلول سريعة وعاجلة لحل أزمات المواطنين في أسرع وقت.


وأوضح "الدسوقي"، أنه لن يسمح بأي تقصير في خطوات تنفيذ المشروعات طالما أن إنجازها والانتهاء منها في متناول المحافظة، مؤكدا على تقديم أفضل الخدمات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي للمواطن، باعتبارها من أساسيات المعيشة لأنها من استراتيجيات التنمية التي نعمل على تحقيقها.


وأكد المحافظ على متابعة العمل بتلك المشاريع وتفقدها بصفة دورية، مشدداً على إنهاء كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في الوقت المحدد سلفا.