التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ساويرس يتصدر "برومو" المؤتمر الاقتصادي الأول

تصدر رجل الأعمال نجيب ساويرس الفيديو الدعائي الأول لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، المزمع عقده في شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري، بصحبة عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأجانب.


وبث الموقع "egyptthefuture"، الذي أطلقته الحكومة المصرية خصيصا للمؤتمر، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، أول فيديو دعائي "برومو" لحث رجال الأعمال حول العالم على الاستثمار في مصر.


ويشرح الفيديو، المترجم إلى اللغة الإنجليزية، التسهيلات التي تقدمها الحكومة  للاستثمار، إضافة إلى المميزات الطبيعية التي تتوافر في مصر من ناحية الموقع الاستراتيجي، ووجود قناة السويس بمحورها الجديد، وتوافر الموانئ التجارية والمطارات، التي توفر جميعها سبل نقل المنتجات والبضائع لكل أنحاء العالم، كذلك توافر الشباب والأيدي العاملة في السوق المصرية.


ونوه الفيديو، الذي استمر نحو أربع دقائق فقط، إلى اختصار الإجراءات التي يحتاجها المستثمر ليبدأ عمله في مصر  إلى 72 ساعة فقط، مع اختصار الكثير من الإجراءات البيروقراطية لإنهاء أوراق بدء المشروعات الاستثمارية.


وظهر في الفيديو أيضا، بجانب ساويرس، رؤساء مجموعة كارفور، وشركة سامسونج، وشركة توتال العاملة في قطاع الطاقة، ومجموعة القلعة للاستثمار، إضافة إلى المدير العام لشركة تويتا اليابانية وغيرهم.