التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

"المجرم الوسيم" يوقع عقد دخوله مجال الأزياء من داخل السجن

بدأ السجين الأمريكي، جيرمي ميكس، الشهير بـ"المجرم الوسيم"، في اتخاذ أول خطوة جدية لرسم حياته بعد انتهاء فترة عقوبته بالسجن، ووقع عقدا للعمل لصالح شركة "White Cross Management"، المتخصصة في مجال عروض الأزياء.


وقال ميكس في لقاء مع شبكة "إيه بي سي" الإخبارية الأمريكية من داخل السجن، إنه لم يكن يتصور من قبل أنه سيصبح شخصا معروفا لمجرد أنه وسيم وحسن المظهر، لكنه الآن يأمل في أن يساعده عمله في مجال الأزياء على تغيير حياة أسرته وحياته.


ومن الممكن أن يحصل المجرم الوسيم البالغ 30 عاما، على إطلاق سراح مبكر في شهر نوفمبر المقبل، قبل انتهاء فترة عقوبته الأصلية، وهي السجن لمدة 27 شهرا بعد إدانته بحيازة سلاح دون ترخيص.


واجتاحت صورة ميكس الموجودة في سجله الجنائي صفحات الانترنت، بعد أن نشرت لأول مرة على الصفحة رسمية لشرطة مدينة ستوكتون بولاية كاليفورنيا، وجمعت نحو 30 ألف إعجاب، وأكثر من 10 آلاف تعليق من معجبين لا يصدقون أن هذا الشاب الوسيم قد يكون مجرما.


وقال إنه يتلقى مئات الرسائل شهريا من المعجبين، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تزيد شهرته وأن يتمكن من المشاركة في عمل درامي مثل المسلسل الأمريكي "Sons If Anarchy".