التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:16 ص , بتوقيت القاهرة

غرف عمليات 24 ساعة لمواجهة الطوارئ وحل المشكلات بالفيوم

عقد محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه، اليوم الأربعاء، اجتماعاً ووكلاء وزارات التربية والتعليم والصحة والزراعة والتموين ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات والمصالح الخدمية ومسئولي الحماية المدنية والمرور، لبحث ومناقشة أهم الموضوعات العاجلة التي تأتي على قائمة أولويات المحافظة خلال المرحلة الحالية.


وقال محافظ الفيوم، إن مصر تعيش ظروفا تحتاج إلي ضرورة تكاتف وتضافر جميع القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، والعمل يداً واحدة للارتقاء بمنظومة الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين ومواجهة الطوارئ.


وأصدر المحافظ توجيهات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بضرورة العمل على قدم وساق والاهتمام بأعمال النظافة العامة من خلال تشكيل فرق عمل صباحية ومسائية من العمال، وتحفيزهم مادياً لتنفيذ الأعمال على الوجه الأكمل والارتقاء بقطاع النظافة لوضع الفيوم في مكانتها الطبيعية بين محافظات مصر.


وأكد محافظ الفيوم  علي ضرورة تأمين جميع المنشآت العامة والحيوية بالمحافظة من خلال توفير فرق عمل وحراسات أمنية من العاملين بكل قطاع للعمل علي مدار اليوم لتوفير الحماية اللازمة حفاظاً على المنشآت ومحتوياتها، وطالب جميع المسئولين  بالمرور الميداني والتواجد في الشارع طوال فترة العمل بالنهار لمتابعة سير العمل على أرض الواقع مع عقد اللقاءات والاجتماعات مساءاً، وتشكيل غرف عمليات موسعة تعمل طوال اليوم صباحاً ومساءاً لتلقى الشكاوى والبلاغات والعمل على حلها فوراً من خلال التواصل مع المسئولين.


 وأشار المحافظ أنه يتم مخاطبة وزير البترول يومياً بشأن توفير احتياجات المحافظة من أسطوانات الغاز والسولار بصفة دورية ومنتظمة.