التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

"الكرامة" ينفي وجود احتجاجات بالحزب بعد قرار خوض الانتخابات

أكدت عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة، هبة ياسين، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأربعاء، أن الحزب ماضي في طريقه لخوض الانتخابات البرلمانية، نافية وجود حالة من الاحتجاج أو استقالات جماعية في صفوف الحزب، إثر قرار المشاركة في الانتخابات.


وفي سياق متصل، نفى حزب الكرامة، في بيان له، حدوث استقالات بين صفوف أعضاء الحزب في محافظة الإسكندرية، وقال إنه بالرجوع إلى أمانة الحزب بالإسكندرية تبين أن أيا من هؤلاء، مدعو الاستقالة، لا ينتمون تنظيميا لصفوف الحزب، وأن عدد قليل منهم لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة قام بعمل توكيلات التأسيس، ولم يقوموا بملئ استمارات الانضمام له، بعد إشهاره قانونيا ولم يحضروا المؤتمر العام للحزب.


وأكد الكرامة أن توقيت إعلان تلك الاستقالات الوهمية في هذا التوقيت الحرج مريب ويدفع إلى الشك بأن هناك يد تريد تخريب الحزب والحياة السياسية في مصر، مناشدا وسائل الإعلام بالرجوع إلى إدارة الحزب قبل نشر أي أخبار غير صحيحة عنه، مشيرا إلى أن إدارة الحزب ستجيب بشفافية عن كل التساؤلات.


يذكر أن حزب الكرامة قد أعلن مسبقا مشاركته في الانتخابات البرلمانية على المقاعد الفردي، رافضا الدخول في تحالفات انتخابية على نظام القوائم، وكان عدد من شباب الحزب قد أعلنوا اعتراضهم على قرار المشاركة في الانتخابات، مهددين باستقالات جماعية.