التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 11:32 م , بتوقيت القاهرة

"ماينوب المسلك إلا.." وفاة بائع خلال فضه مشاجرة بالأسلحة

"ماينوب المسلك إلا تقطيع هدومه" كما قال المثل الشعبي...وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية، اليوم الأربعاء، بين سائقين بإحدى قرى مركز بني مزار بالمنيا، أسفرت عن مقتل بائع و إصابة فلاح.


و تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمد الهلباوي، إخطارا بورود بلاغ من مستشفى بني مزار العام، بوصول "إسماعيل.م" -38 سنة، بائع- جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، و إصابة "حسني.إ" -51 سنة، فلاح- بإشتباه ما بعد الارتجاج، و جروح في الرأس.


تبين من تحريات المباحث، أنه أثناء محاولة المجني عليهما فض مشاجرة بقرية صندفا بمركز بني مزار، بين "ياسر.ف" - 17 سنة، سائق توك توك- و " عزت.م" -35 سنة، سائق سيارة نقل- تدخل على أنصار طرفي المشاجرة و تبادلا إطلاق الرصاص، ما أسفر عن الحادث.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الرئيسي بإطلاق الرصاص ويدعي "رمضان.ح" -38 سنة- والسلاح المستخدم في الحادث "بندقية آلية"، وتحرر محضرا بالواقعة، و أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.