التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:44 ص , بتوقيت القاهرة

جنايات نجع حمادي تؤجل محاكمة المتهمين بقتل ضابط ورقيب لـ 6 أبريل

قررت محكمة جنايات نجع حمادي الدائرة الثالثة في قنا، بتأجيل محاكمة المتهمين في قضية مقتل ضابط ورقيب شرطة بمركز أبوتشت بقنا إلى جلسة 6 أبريل المقبل للنطق بالحكم فى القضية.


أصدر القرار برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغي، وعضوية المستشارين عبدالعزيز فاروق، ومحمد عزت مناع، وتعود أحداث الواقعة إلى 17 مارس الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا بمقتل محمود محمد حنفي، معاون مباحث مركز أبوتشت، وإبراهيم عبد المجيد طايع، رقيب شرطة، في أثناء مشاركتهما في حملة أمنية لضبط متهمين صادرة بشأنهم قرارات ضبط من النيابة العامة بتهمتي السرقة والخطف.


كما تعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من يوسف.ح.ف، يفيد باختطاف مجهولين لابن عمه وسائقه، والاستيلاء على السيارة التي كانا يستقلانها، وأعلنت الشرطة أن تحرياتها كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم "مصطفى.ق.أ، وسامح.ص.ح، وأحمد.م.غ، ومحمد.ع.ع، وحازم.ج.ف"، وجميعهم من المسجلين خطر.


وبعد تحديد مكان وجودهم، وفور وصول القوات لضبطهم، أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه القوة، وأعلنت مديرية أمن قنا القبض على المتهمين الرئيسين وتحرير المخطوفين، بعد استهداف أماكن وجود المتهمين، الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة.