التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

الشئون الاجتماعية بأسيوط: 26 سيدة يتنافسون على " الأم المثالية"

أكد وكيل وزارة الشؤن الاجتماعية بأسيوط، محمد فؤاد، في تصريح صحفي لـ"دوت مصر" أن المديرية انتهت من فحص أوراق المتقدمين لمسابقة الأم المثالية والأب المثالي والابن البار، والتي تعلن في عيد الأم من كل عام.


و أوضح  وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، إنه تقدم لمسابقة الأم المثالية 60 سيدة و4 أباء على مسابقة الأب المثالي و5 أبناء على مسابقة الابن البار، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة ضمت التربية والتعليم والأوقاف والصحة والقوى العامة والشباب والرياضة والإعلام.


 وقامت اللجنة خلال شهر فبراير الماضي بفحص أوراق المتقدمين، واستبعدت 34 من المرشحات لمسابقة الأم المثالية، واختيار 26 لدخول المسابقة ويتم الاختيار 3 منهن على المركز الأول والثاني والثالث، بالإضافة إلى اختيار الأم المثالية بكل مركز من مراكز المحافظة، كما قامت اللجنة اختيار الأب المثالي واستبعاد 3 واختيار الابن البار واستبعاد 4 من المتقدمين لم تنطبق عليهم الشروط.


وأضاف محمد فؤاد، أن المديرية أرسلت الأسماء إلى وزارة التضامن الاجتماعي، لإجراء التصفيات النهائية، وعقب ورودها من الوزارة، يتم اعتمادها من محافظ أسيوط ، المهندس ياسر الدسوقي، ويحدد موعد للاحتفال بهم بمناسبة عيد الأم.