التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:59 ص , بتوقيت القاهرة

بعد تقديم بلاغ ضده.. أمين "مصر القومي": طارق زيدان خدعنا

تقدم أمين عام حزب "مصر القومي"، الدكتور علاء الصاوي، ببلاغ عاجل للنيابة العامة يتهم ائتلاف "نداء مصر القومي" بالاستيلاء على ملفات مرشحي الحزب وعدم تقديمها في الموعد المحدد أمام اللجنة العليا للانتخابات مما أضر بمصالح الحزب ومرشحيه.


وخص الصاوي كل من منسق عام الائتلاف،  طارق زيدان، والقيادية بالائتلاف، وفاء عوكا، إضافة إلى الممثلين القانونيين للائتلاف، يسري عبدالرازق ومحمد عبدالرازق عبد الرؤوف، بالاتهام ، طالبا من النيابة العامة سرعة الفصل في البلاغ حرصا على إجلاء الحقيقة أمام الرأي العام.


وقال الصاوي إن "مصر القومي" كان أحد الأحزاب المكونة للائتلاف، لكننا فوجئنا بإخفاء الملفات بشكل متعمد وقاصد للإضرار بمصالحه، بعد ذلك فوجئنا بالمدعو طارق زيدان يتهم المنسق العام لتيار الاستقلال، أحمد الفضالي، بالاستيلاء على الملفات، ويحاول الزج بالحزب في خصومة مفتعلة بغرض إلهاء الرأي العام عن جريمته.


وأكد أمين عام الحزب أن مصر القومي سيتنظم مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة لتوضيح الأمر بالمستندات كاملة، وكشف حقيقة التلاعب الذي قام به زيدان ومن يقف خلفه، على حد تعبيره.


كان تحالف "نداء مصر" قد اتهم تيار الاستقلال بسرقة خمس مرشحات للتحالف من قائمة الشرقية، وفوجئوا بوجود أسمائهن في القائمة الاحتياطية للجيزة عن التيار عقب إعلان أسماء المرشحين، وقرر الائتلاف التوجه إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ بالواقعة.