التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ أسيوط: لا مكان لفاسد في الجهاز التنفيذي

قال محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي: "إنه لامكان لفاسد بيننا في الجهاز التنفيذي وقادرين على إحداث التغيير والتنمية الحقيقية"، موضحا أن هذا هو الدور المنوط به وبجميع المحافظين تنفيذه، ومن لم يتمكن منا من  تحقيق هذا الهدف فأولى به أن يطلب إعفاءه من المهمة المكلف بها.


وطالب المحافظ خلال لقائه بالصحفيين والإعلاميين أمس الاثنين، الجميع بالتكاتف ومحاربة الفساد والمشاركة فى التنمية وتحسين الخدمات المقدمة لمواطني أسيوط في كافة المجالات.


وأكد على ترحيبه الشديد لتلقي شكاوى المواطنين وطلباتهم وحلها بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح للجميع، مؤكدا على حل مشاكل النظافة ومياه الشرب والصرف الصحي من ضمن الأولويات، بالإضافة إلى تشجيع المشروعات الصغيرة وتدريب العمالة والحرفيين على المهن المختلفة وإتاحة فرص العمل لهم بالمناطق الصناعية والمشروعات القومية.


وعرض الصحفيون خلال الاجتماع بعض المشكلات العامة التى تهم المواطنين، ومنها تطوير إدارات خدمة المواطنين والخدمات الجماهيرية بجميع الوحدات المحلية بقرى ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى فتح مجالات الاستثمار بالمحافظة وتطوير المناطق الصناعية وتنميتها.


 وأكد المحافظ على استمرار جولاته المفاجئة على قرى ومراكز المحافظة وجميع القطاعات بالمحافظة، لمتابعة أداء التنفيذيين والاطمئنان على وصول الدعم لمستحقيه ورفع المعاناة عن الأسر الفقيرة .