التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:39 م , بتوقيت القاهرة

تسليم خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراه بكفر الشيخ‎

أعلنت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تسليم خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراه بعد إجراء الترتبيات الإدارية المنظمة للتعيينات بالمحافظة.


وكانت المديرية قد أعلنت عن قبول طلبات تعيين حملة الماجيستير والدكتوراة  دفعة 2014 والمعتمدة حتى نهاية ديسمبر 2014 من أبناء المحافظة المقيمين بها إقامة دائمة، للتعيين على وظائف بالكادر العام طبقا لأحكام القانون رقم 47 لسنة 1978 وتعديلاته .


وأشارت مديرية التنظيم والإدارة فى بيان لها 21يناير الماضى ، إلى أن الطلبات تقدم بصفة شخصية للجنة المشكلة لهذا الغرض باسم مدير مديرية التنظيم والادارة بكفرالشيخ، مرفقا بها صور المستندات والأصول للإطلاع عليها.

وأكد البيان أن الطلبات تقبل لمدة 15يوما عمل فى مواعيد العمل الرسمية، وتستمر حتى 2 فبراير القادم، وأشار البيان إلى أنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو التى تقدم قبل أو بعد الإعلان، وسيتم التعيين والمفاضلة بين المتقدمين طبقا لاحكام الفقرة الثالثة من المادة 18 من القانون 47 لسنة 1978.
وذكر البيان أنه على المتقدمين إحضار صورة المؤهل الأصلي، وصورة الماجستير أو الدكتوراه وشهادة الميلاد وموقف التجنيد للذكوروصورة بطاقة الرقم القومي، وإفادة من التأمينات إضافة إلى الأصول للإطلاع. 
فيما قررت المديرية استبعاد الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من المعاهد العليا الخاصة والجامعات الخاصة، بناءً على تعليمات من الجهاز المركزي.