التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| صافيناز في إمبابة.. بس بالنقاب

صوفينار مرت من هنا. عرف كثيرون من موظفي محكمة شمال الجيزة اليوم الإثنين بحي إمبابة، أن ضيفا غير عادي حلّ عليهم. "صوفينار" الراقصة الفاتنة المعروفة باسم "صافيناز" لم تكن في حلّة تبرز جمال جسدها ولكن ارتدت النقاب.


"يعني لما ربنا يوعدنا ونشوف صافيناز نشوفها منقبة"، قال عامل البوفية في الدور السابع بالمبنى. تحلّق كثير من العساكر وموظفي النيابة أمام باب مدير نيابة العجوزة، أحمد خطاب، خلال تحقيقه مع "صوفينار".


كان المتسكعون أمام الباب يحاولون أن يسترقوا النظر إلى الداخل وقتما يأمر المحقق الشاب بإحضار شيء ويفتح العامل. انتشر الخبر سريعا في المبنى "صافيناز في المحكمة" بين الموظفين والقادمين الجدد، ما كان كفيلا بتجمع الكثيرين أمام غرفة التحقيق.


لم يقتصر الحضور على الصحفيين والمصورين، حيث حضر أيضا العاملون وأبناؤهم والمتقاضون، وغيرهم، حتى الشقيقان "أحمد"، الذي لم يتجاوز الثامنة، و"مريم" التي لم تتجاوز الخامسة!


قال الطفل "أحمد"، الذي اندس وسط العساكر مختلسي النظر داخل غرفة المحقق: "عارف العسكري بيقول إيه.. بيقول إنها لابسه مفتوح من هنا ومفتوح من هنا. لابسة قميص".


استدعى وكيل نيابة العجوزة باسم شريف الصحفيين إلى مكتبه في الدور السابع، وقال: "يا حضرات من فضلكم. الدنيا كده زحمة وإحنا مش عارفين نشوف  شغلنا. من فضلكم انتظروا خارج المحكمة، أو على جنب".


كان الحضور في شوق لرؤية "صوفينار" "ببلاش" وهي التي يدفع الكثيرون مبالغ مالية طائلة لرؤيتها على مسارح الفنادق الراقية. لكن الراقصة المثيرة خيّبت آمالهم بعدما ظهرت بالنقاب و"الحمد لله".


قال "فطين"، مدير أعمال صوفينار لـ"دوت مصر"، إن الراقصة حضرت لسراي النيابة مرتدية "يشمكا" وليس "نقابا"، مبررا ذلك: "عشان محدش يعرفها.. بيصوّروها من بعيد وبعدين يطلعوا عليها إشاعات".


حضرت "صوفينار" للتحقيق الإثنين بأمر ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة في بلاغ سيدة أعمال تملك فندقا، تتهمها فيه بـ"إهانة" علم مصر الذي ارتدته وهي ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير"، التي انتشرت خلال الدعوة للانتخابات الرئاسية الماضية، وفاز فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.


دافعت "صوفينار" عن نفسها بأنها إنما ارتدت العلم خلال الرقص لتظهر حبها لمصر. وقالت في النيابة إن ذلك كان بتوجيه من مخرج حفلها. وإنها لم تقصد سوءا.


يقول "فطين" إن صوفينار "بنت غلبانة وطيبة جدا، وناجحة عشان كده بيطلعوا عليها إشاعات.. بترقص من قلبها مش زي ما بيقول اللي بيغيروا منها وحاقدين عليها".


بدت "صوفينار" عادية جدا في ملابسها التي قال عنها "فطين" إنها "جلابية طويلة ويشمك"، وغابت خطواتها الرشيقة المثيرة، في حي ظل الكثيرون يلاحقونها بعيونهم، بحثا عما يرونه في التليفزيون.


في صمت غادرت "صوفينار" مبنى محكمة شمال الجيزة بعد أن دفعت كفالة قدرها 20 ألف جنيه في القضية. ومع أن الناس لم يروها كما في التلفزيون، فإن وجودها ظل الحدث الرئيسي في إمبابة، والجميع يسأل: "شفت صافيناز النهارده؟"