التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

"صافيناز".. المهنة: رئيس مجلس إدارة

حصل "دوت مصر" على صور من أوراق إقامة الراقصة الأرمنية "صوفينار"، الشهيرة بـ"صافيناز"، بتاريخ إصدار 26 فبراير 2015، ومدوّن فيها مهنتها "مساهم ورئيس مجلس إدارة"، ومحل عملها "شركة عروسة البحر للانتاج الفني والسينمائي".


وقال "فطين"، مدير أعمال "صافيناز"، اليوم الإثنين، إنها حصلت على إقامة رسمية من الجهات المعنية،  بعد تأسيس شركة للانتاج الفني والسينمائي باسم "شركة عروسة البحر" بمنطقة المعادي.


وأضاف "فطين"، في تصريحات خاصة لـ دوت مصر"، أن "صافيناز" هي رئيسة مجلس إدارة الشركة، وأن تصريح عملها ينتهي العام المقبل، مشيرًا أن إقامتها في مصر ليس لها علاقة بجوازها من رجل أعمال مصري أم من عدمه.


وكانت "صافيناز" شرحت أكثر من مرة أن اسمها هو "صوفينار" ويعني "عروسة البحر" أو "حورية البحر".


وكانت الراقصة الأرمنية "صافيناز" حصلت على إخلاء سبيلها مع إلزامها بدفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه مع استمرار التحقيق في القضية.


المستشار القانوني لفندق "نبيلة" بالمهندسين، تقدم ببلاغ ضد الراقصة "صوفينار جورجييان"، البالغة من العمر 30 عاما، أرمينية الجنسية، لارتدائها "بدلة رقص" على تحمل علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.

واستند المستشار القانوني للفندق إلى أسطوانة مسجلة، وبعض الصور الخاصة بـ"صافيناز" التي تثبت صحة بلاغه، فيما طلبت النيابة في وقت سابق الراقصة المذكورة لسؤالها عن الواقعة أكثر من مرة، إلا أنها رفضت المثول أمامها، فأمرت النيابة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول التهمة الموجهة إليها.