التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

غادة والي: "سواقين النقل دورهم جاي"

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي أن قاعدة بيانات التي أعدتها الوزارة بها كل المدارس والسائقين بها، وتقوم الحملات بالكشف عليهم كلهم للتخلص من الخطر الذي يهدد المجتمع.


وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال حملتها المفاجئة على مدرسة العروبة بحي الدقي في الجيزة اليوم الإثنين، إن من يتصل بالخط الساخن التابع لصندوق مكافحة المخدرات ويطلب العلاج يتم تحويله مباشرة لأحد مستشفيات وزارة الصحة في سرية تامة، أما المصرين على قيادة الأتوبيسات تحت تأثير المخدر فلا بد أن نبعدهم عن أولادنا حفاظا على أرواحهم، ونقوم بتحويله للنيابة العامة.


وفي سياق متصل، أوضحت أن وزارة التضامن بدأت الحملة مع وزارة التربية والتعليم لأهمية أرواح الأطفال لكن التضامن ستكمل حملة الكشف العشوائي لسائقي النقل والميكروباصات، قائلة "دورهم جاي".


وكانت والي شنت شنت ظهر اليوم، الإثنين، حملة مفاجئة على مدرسة العروبة بحي الدقي بالجيزة، استكمالا لسلسلة الحملات للكشف عن متعاطي المخدرات من سائقي أتوبيسات المدارس.


جاءت الحملة بالتعاون مع صندوق مكافحة المخدرات ووزارة الداخلية والصحة والتربية والتعليم، وبدأت بالكشف على سائقي المدارس وعددهم 17 سائقا، وجاءت نتيجة الحملة سلبية لكل العينات.