التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

قوات الجيش تحبط تسلل 4 عناصر إرهابية لجنوب سيناء

نجحت قوة من الجيش في إحباط محاولة لتسلل 4 عناصر إرهابية قادمة من مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، متجهين لمحافظة جنوب سيناء، وذلك للهرب من الضربات الموجعة والمتتالية التي تتعرض لها العناصر الإرهابية على يد قوات الجيش خلال الفترة الأخيرة.


وأكد مصدر أمنى بشمال سيناء، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، أن قوة من الجيش كانت تقوم بمهامها في تمشيط عدة مناطق بوسط سيناء، لمنع تسلل العناصر الإرهابية من شمال سيناء لجنوبها، لإحباط أي محاولات إرهابية تهدف لإفساد المؤتمر الاقتصادي.


وأشار المصدر، إلى أنه عند منطقة قرية العمر بوسط سيناء اشتبهت القوات بسيارة "هيونداي فيرنا"، رصاصية اللون، متجهة ناحية جنوب سيناء، وبمجرد أن اقتربت منها قوة الجيش حاولت العناصر الأربعة التي كانت تستقل السيارة الهرب، وبعد مطاردتهم ترك العناصر الإرهابية السيارة ولاذوا بالفرار مترجلين بين الزراعات بالمنطقة.


وأكد المصدر، أن القوات قامت بتفتيش السيارة تفتيشا دقيقا، ولم تعثر بداخلها على أي أسلحة نارية أو متفجرات، كما أن العناصر الإرهابية لم يظهر معهم وقت هروبهم أي أسلحة نارية، وعلى الفور قامت القوات بحملة تمشيط موسعة بمنطقة الزراعات التي هربت فيها العناصر الإرهابية في محاولة لضبطهم.