التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:40 ص , بتوقيت القاهرة

شومان يطالب مظهر شاهين باعتذار "مباشر"

طالب وكيل الأزهر عباس شومان الداعية الإسلامي مظهر شاهين بالاعتذار له على الهواء مباشرة، كما سبق وهاجمه على الهواء في برنامجه الذي يقدمه على قناة التحرير.


وقال شومان، في تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بعد إلقاء الكلمة الافتتاحية في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وأثناء إجراء بعض المقابلات الصحفية توجه نحوي الشيخ مظهر شاهين الذي سمعت أنه تحدث عني كغيره، وهاجمني في أكثر من حلقة من حلقات برنامجه.


وأضاف شومان أنه لم يتابع برنامج شاهين كغيره من الحلقات والبرامج التي هاجمت الأزهر، مشيرا إلى أنه لم يعرف ماذا قال شاهين عنه، موضحا أن أغلب ظنه أن شاهين لم يبتعد كثيرا عما قاله الآخرون مع أنه يختلف عنهم، حيث يعرفه من قبل، بل وسبق وأن ظهر معه في برنامجه على الهواء.


وأوضح شومان أن شاهين مد يده مصافحا فصافحته، وقال "أعتذر إليك وتسامحني فقد غرر بي، فقلت له: لا عليك"، مؤكدا أنه قبل اعتذار شاهين وينتظر منه أن يعتذر له أمام الجمهور، مبينا أنه امتحان صعب وصراع بين أزهري يؤمن بأن الصدع بكلمة الحق لا يعرف الموازنات، وثوري جاهر بها في ميدان التحرير ومسجده في مجد مبارك، وبين الإعلامي الذي يراعي بعض الاعتبارات الأخرى ولا أدري أيهما ينتصر فلننتظر.